إستغناء هواوي عن نظام تشغيل اندرويد غداً وإطلاق نظام التشغيل Harmony OS من Huawei

إطلاق Harmony OS نظام التشغيل من Huawei غداً بدلاً من نظام تشغيل Android

إستغناء هواوي عن نظام تشغيل اندرويد غداً وإطلاق نظام التشغيل من Huawei

سيتم إطلاق نظام التشغيل HarmonyO غدًا ، وسيحل أخيرًا محل Android.

سيعقد حدث HarmonyOS الرئيسي من Huawei غدًا الأربعاء ، عندما تخطط الشركة للكشف عن التكرار الثاني لنظام التشغيل الداخلي الخاص بها ، Harmony ، والذي تم إصداره لأول مرة منذ عامين.

من ناحية أخرى ، سيغير الإصدار الجديد عالم Huawei ، حيث سيعمل على تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية ، وليس أجهزة التلفزيون الذكية فقط.

خلال العرض التقديمي يوم الأربعاء ، من المتوقع أيضًا أن تعرض Huawei أحدث أدواتها المتوافقة مع نظام التشغيل الجديد وشبكات الجيل الخامس ، وفقًا لـ "GSM Arena":

أول هواتف من هواوي ستحصل على الاصدار المستقر من هارموني او اس HarmonyOS

الأجهزة اللوحية Matepad 2 و Pro 2

من المتوقع أن يحتوي جهاز Huawei MatePad Pro 2 على شاشة OLED مقاس 12.9 بوصة بتردد 120 هرتز ، ومعالج Kirin 9000 (مع إمكانية اتصال 5G و 9000E لاتصال Wi-Fi ، بالإضافة إلى شحن سريع 40 وات) ، و معالج Kirin 9000 (مع إمكانية اتصال 5G و 9000E لاتصال Wi-Fi ، بالإضافة إلى شحن سريع 40 وات) (وشحن لاسلكي بقوة 27 وات).

Huawei Watch 3 هي ساعة ذكية جديدة من Huawei.

قامت Huawei أيضًا بإنشاء ساعتها الخاصة ، Huawei Watch 3 ، والتي تعمل على HarmonyOS ومن المتوقع أن تكون أحد العناصر الجديدة التي تم الإعلان عنها في هذا الحدث.

حتى بدون هاتف ذكي ، من المتوقع أن تحتوي Watch 3 على eSIM لنقل البيانات (وهي ميزة لم تكن موجودة في ساعات Huawei الأخيرة).

هواوي لديها خطط كبيرة لـ HarmonyOS ، تستهدف 300 مليون جهاز بحلول نهاية العام ، بما في ذلك 100 مليون جهاز جديد يعمل بنظام Harmony OS من البداية.

سلسلة P50 هواوي

تم تطوير سلسلة Huawei P50 ، ولكن هناك مخاوف من أن يتم الكشف عن السلسلة الجديدة في حدث يوم الأربعاء.

كشفت المصادر عن خطة هواوي لنشر نظام التشغيل الجديد للهواتف من خلال تحديثات لهواتف Android الحالية ، مع معلومات مسربة تشير إلى أن سلسلة Mate 40 و Mate X2 و MatePad Pro وطرازين nova 8 مدرجين في خطة الترقية.

تعرف على:

أحدث موبايل هواوي 2021 "بي سمارت"