تنزيل تطبيق سبليفت مجانًا Suplift

تحميل تطبيق سبليفت Suplift

تنزيل تطبيق سبليفت مجانًا Suplift

قم بتثبيت تطبيق Suplift على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك

بفضل الميزات العديدة التي يوفرها لمستخدميه ، يتمتع تطبيق Suplift بمستقبل مشرق. مغامرات مثيرة تنتظرك! قم بتجربة تجارب الانقسام لمعرفة مقدار المتعة التي يمكن أن تكون عليها.

اكتشف شغفك بالفن والموسيقى والرياضة والمغامرة. Suplift Live عبارة عن نظام أساسي يمكنك من خلاله مشاركة تجاربك مع الآخرين.

تنزيل تطبيق سبليفت على iPhone 2021 مجانًا

من خلال تنزيل تطبيق سبليفت مجانًا على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك البحث عن تجارب ممتعة ومشاركتها مع الآخرين في منطقتك وإدارة الحجوزات من أي مكان في المملكة العربية السعودية.

كوّن صداقات جديدة واكسب أموالاً إضافية واترك إرثًا في مجتمعك من خلال مشاركة اهتماماتك وخبراتك مع الآخرين. Suplift عبارة عن مجموعة من التجارب المبهجة. اختر مغامرتك اليوم ودع خيالك يندمج مع الاستمتاع.

عبر عن امتنانك من خلال تطبيق سبليفت:

يمكنك بعد ذلك التعبير عن امتنانك لأي فنان فظيع من خلال مشاركة بالون Suplift معه , كل ما تحتاجه من ملف التعريف ، حدد إرسال بالون بعد ما ترسله ، وسوف يرسل له ، مما يسمح له رد.

استمتع بإيجاد ثقافة عبر تطبيق سبليفت

في الجزء السفلي من الصفحة ، قم بتنزيل تطبيق suplift لتكوين صداقات جديدة يشاركونك اهتماماتك.

تنزيل تطبيق Suplift لأجهزة Android و iPhone 2021

إطار عمل Suplift هو تطبيق جديد يتيح لك التحقق من الأنشطة الجديدة والمثيرة ، مثل الغوص والتصوير الفوتوغرافي والرماية بالإضافة إلى ركوب الدراجات.

تحتوي منصة Suplift حاليًا على أكثر من 500 تجربة لاهتمامات مختلفة ، مثل الغوص والتصوير الفوتوغرافي والرماية وحتى ركوب الدراجات.

تعرف على:

ساوند كلاود تنزيل SoundCloud موسيقى مع النجوم مباشرة

مغامرات رائعة أخرى في أنحاء مختلفة من المملكة

غالبًا ما يُعتقد أن تطبيق Suplift يتمتع بمستقبل مشرق نظرًا للعديد من الميزات التي يوفرها للمستخدمين. على سبيل المثال ، قدم هذا التطبيق تجارب تفاعلية فعلية لجميع المستخدمين ، مما يسمح لهم بتعلم أشياء جديدة والاستمتاع بها عن بُعد من المنزل في أي وقت ومن أي مكان.

الجدير بالذكر أن منصة سبليفت تأسست في جدة عام 2016 بهدف نشر وتعزيز ثقافة ممارسة الهوايات في المملكة العربية السعودية في مجالات تشمل الفنون والحرف اليدوية والموسيقى والرياضة وغيرها من الفنون الرائعة.

وذلك بفضل تطبيق Suplift لنظامي Android و iPhone ، أصبح من الممكن الآن القيام بذلك ، فقد نما لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات. خدماته متوفرة في 16 مدينة سعودية ونود أن نذكرك بأهم ميزات التطبيق.

تنزيل تطبيق سبليفت لتحقيق أقصى استفادة

تحميل تطبيق سبليفت للاندرويد

تنزيل تطبيق سبليفت للايفون

فيما يلي بعض مزايا تنزيل تطبيق سبليفت Suplift:

تتوفر العديد من الميزات الرائعة لمستخدمي التطبيق suplift ، بما في ذلك ما يلي:

  • التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية Android و iPhone.
  • يمكنك أيضًا تتبع التجارب الجديدة والمثيرة.
  • في ملفك الشخصي ، يمكنك تتبع تجاربك الخاصة.
  • البرنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب أي معرفة مسبقة.