GTA V تبدو واقعية بشكل لا يصدق gamer9e9 الحياة الواقعية

GTA V واقعية بشكل ملحوظ بفضل استخدام gamer9e9" Intel"

GTA V الحياة الواقعية gamer9e9

ضع في اعتبارك لعب اللعبة كأنك داخل الصورة

تشبه لعبة San Andreas إلى حد كبير لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا الواقعية ، والتي تعد واحدة من أكثر ميزات اللعبة إثارة للإعجاب ، ولكن مشروع التعلم الآلي لـ Intel Labs "Enhancing Photorealism Enhancement" (تحسين الصورة الواقعية) قد يجعله أقرب إلى الواقعية (عبر Gizmodo).

يؤدي وضع اللعبة من خلال العمليات التي طورها .Stephan R ريختر وحسن أبو الهيجة وفلادلين كولتن إلى نتيجة غير متوقعة: مظهر مرئي مشابه بشكل لا لبس فيه لأنواع الصور التي قد تلتقطها عرضًا من خلال النافذة الأمامية لسيارتك الملطخة.

من الأفضل رؤيتها أثناء العمل ، لكن الجمع بين الإضاءة الباهتة قليلاً والرصيف الأنظف والسيارات العاكسة بشكل مقنع تعكس فكرة أنك تنظر إلى شارع حقيقي من لوحة عدادات حقيقية ، على الرغم من أنها كلها افتراضية.

gta v look incredibly realistic

بعض الصور الواقعية ، وفقًا لباحثي Intel ، تأتي من مجموعات البيانات التي قاموا بتغذية شبكتهم العصبية. في ورقتهم البحثية (PDF) ، تتطرق المجموعة إلى مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل تحسين الصورة ، ولكن مما أفهمه ، فإن مجموعة بيانات مناظر المدينة التي تم استخدامها - والتي كانت تتكون في الغالب من صور للشوارع الألمانية - مليئة بالكثير من المعلومات .

إنه أغمق قليلاً ومن منظور مختلف ، لكنه يبدو وكأنه نسخة أنظف وأكثر شمولاً للتمرير عبر التجوّل الافتراضي في خرائط Google. إنه لا يعمل بشكل واقعي تمامًا ، لكن يبدو أنه مصنوع من مواد فعلية.

GTA V الواقعية

يزعم الباحثون أن تحسيناتهم تتجاوز ما يمكن أن تفعله عمليات التحويل الواقعية الأخرى لأنها تتضمن بيانات هندسية من GTA V. وقد تحتوي "G-buffers" ، كما يطلق عليهم الباحثون ، على معلومات مثل المسافة بين كائنات اللعبة والكاميرا ، وكذلك اتساق الملمس ، مثل لمعان المركبات.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يصل "تحديث الصورة الواقعية" الرسمي لـ GTA V غدًا ، فقد تكون قد لعبت بالفعل أو شاهدت لعبة أو مقطع فيديو استفاد من شكل آخر من أشكال التعلم الآلي - ترقية الذكاء الاصطناعي.

لا يتم استخدام تقنية استخدام التعلم الآلي لترقية الرسومات إلى دقة أعلى على نطاق واسع ، ولكن شوهد في Nvidia's Shield TV وعدد من مشاريع التعديل التي تهدف إلى تحسين رسومات الألعاب القديمة.

في مثل هذه الحالات ، تستخدم الشبكة العصبية تنبؤات لملء وحدات البكسل المفقودة من المعلومات من لعبة أو فيديو أو برنامج تلفزيوني منخفض الدقة من أجل تحقيق دقة أعلى.

بينما لا ينبغي أن تكون الصورة الواقعية هي الهدف الرسومي الوحيد لألعاب الفيديو (بغض النظر عن الفن ، يبدو زاحفًا) ، يوضح مشروع Intel Labs هذا أنه من المحتمل أن يكون هناك مساحة كبيرة للتحسين في البرنامج كما هو الحال في قوة GPU الأولية لوحدات التحكم الجديدة و أجهزة كمبيوتر الألعاب.

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد