تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

Fall Guys هي لعبة كمبيوتر مجانية يمكنك تنزيلها برابط مباشر: Full Guys للكمبيوتر الشخصي [مجانًا]

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

فال غايز: ألتيميت نوكاوت

Fall Guys جزء من سلسلة من الألعاب متعددة اللاعبين مع ما يصل إلى 60 لاعبًا عبر الإنترنت في صراع مجاني للجميع من خلال جولة بعد جولة من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Fall Guys مجانًا للكمبيوتر برابط مباشر ، حيث أن Fall Guys جزء من سلسلة من الألعاب متعددة اللاعبين مع ما يصل إلى 60 لاعبًا عبر الإنترنت في صراع مجاني للجميع من خلال جولة بعد جولة من التصعيد. الفوضى حتى يبقى منتصر واحد.

اشترى مستخدمو Playstation مليوني نسخة من اللعبة. في الـ 24 ساعة الماضية ، لعب أكثر من مليون ونصف شخص فريق Fall Guys. Fall Guys هي لعبة مجانية للتحميل.

يمكن تنزيل FALL GUYS للكمبيوتر الشخصي من Mediafire

Fall Guys هي لعبة معركة ملكية مشهورة حيث تتنافس فيها ضد 59 لاعبًا آخر في مباراة يقف فيها الرجل الأخير.

يتم استبعاد اللاعبين بطرق مختلفة في الأحداث التي سبقت المباراة النهائية. مع تقدم اللعبة ، يمكن أن تصبح التحديات أكثر صعوبة ، بدءًا من مراوغة الكرات العملاقة إلى الفاكهة الطائرة. ستلعب مع فريق لإطلاق كرة عملاقة في الشبكة أو التقاط أكبر عدد ممكن من ذيول قبل نفاد الوقت بالقرب من النهاية.

Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة معركة ملكية شبيهة بلعبة Fortnite و Apex Legends و Call of Duty: Warzone من سلسلة Battle Royale. إنها تستند إلى عروض الألعاب مثل Takeshi's Castle و Total Wipeout ، حيث يتسابق اللاعبون لإكمال مسار عقبة في أسرع وقت ممكن. تقدم قلعة تاكيشي جولة طرق واحدة.

FALL GUYS هي لعبة فيديو مجانية يمكن تنزيلها مباشرة

يملأ Fall Guys الإنترنت بجحافل من المتسابقين في اندفاع مجنون من خلال جولة بعد جولة من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد فقط! بينما تشق طريقك إلى القمة ، سيكون عليك مواجهة حواجز غير عادية ، وخصوم شرسين ، وقوانين فيزيائية لا نهائية تقريبًا. اترك كرامتك عند الباب واستعد لهزيمة مذلة في بحثك عن العرش!

الآن يجب عليك التنافس في سلسلة من العقبات الوحشية ودورات العوائق المجنونة أمام جمهور من اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت ، كل ذلك على أمل تحقيق النجاح والتقدم إلى الجولة التالية من الفوضى.

فيديو FALL GUYS

FALL GUYS هي لعبة كمبيوتر مجانية يمكنك تنزيلها برابط مباشر

  • يحتوي FALL GUYS for PC على مواصفات النظام التالية.
  • هناك حاجة إلى معالج 64 بت ونظام التشغيل.
  • Windows 10 64 بت هو نظام التشغيل الوحيد المتاح.
  • معالج Intel Core i5 أو معالج AMD مكافئ.
  • (حجم الذاكرة) رام: 8 جيجا بايت.
  • بطاقة رسومات NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950.
  • يشار إلى خدمة الإنترنت ذات النطاق العريض بالشبكة.
  • 2 غيغابايت من مساحة التخزين المتاحة.
  • معلومات إضافية: يوصى باستخدام لوحة الألعاب.

تحميل لعبة Fall Guys للكمبيوتر مجانا رابط مباشر من Mediafire للكمبيوتر الشخصي

خصائص لعبة الفيديو FALL GUYS

  • دعم كل من لاعب واحد ومتعدد اللاعبين.
  • طريقة لعب مباشرة ومتطلبة مناسبة للمستخدمين من جميع الأعمار ومستويات المهارة.

سلبيات لعبة الكمبيوتر FALL GUYS

  • لا توجد محادثة صوتية في اللعبة.

كيفية الحصول على FALL GUYS للكمبيوتر الشخصي مجانًا باستخدام اتصال تنزيل مباشر

يجب إكمال ما مجموعه خمس جولات من التدريب. يمكن أن يتضمن ذلك أشياء مثل الوقوف على أرجوحة أو ركل كرة قدم بحجم الإنسان حول الملعب. يتطلب Fall Guys أكثر من مجرد السرعة. إنه يستلزم التخطيط والوتيرة والخيال.

سوف تفشل في مهام بسيطة أو تقع في الخراب ويتم التخلص منها إذا لم يكن لديك هذه العناصر. توفر المشاركة ساعات من المرح والإثارة بينما تحاول إنهاء الجولة قبل إتقان اللعبة.

FALL GUYS هي لعبة كمبيوتر مجانية يمكنك تنزيلها

قم بتخصيص Fall Guy لجعل التجربة أكثر إمتاعًا. سوف ترتدي الشخصيات على شكل حبة الفول مجموعة متنوعة من الملابس ولون البشرة ، بما في ذلك بدلات التميمة على شكل هوت دوج أو دجاجة.

على الرغم من أن تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك لا يؤثر على طريقة اللعب ، إلا أنه يسمح لك بالترفيه عن نفسك والظهور في قوائم المتصدرين داخل اللعبة. اسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم وعبر الأنظمة الأساسية بمعرفة نوع الفول الذي أنت عليه.

تعرف على:

Fall Guys لعبة للاندرويد مجانية

Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة ممتعة وتنافسية للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة. إنه ممتع لجميع اللاعبين بسبب مزيج من الرسومات الرائعة والديناميكية مع التحديات الشديدة.

سواء انتهيت من اللعبة أم لا ، فإن طريقة اللعب سريعة الخطى تجعلها قابلة لإعادة التشغيل للغاية ومفتوحة للاعبين الجدد. أخيرًا ، يساعدك الدعم عبر الأنظمة الأساسية على التفاعل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا رابط مباشر من هنا