أدوبي أفتر إفكتس مونتاج ورسومات متحركة وحيل سينمائية

أداة مونتاج ورسومات متحركة وحيل سينمائية أدوبي أفتر إفكتس After Effects

أدوبي أفتر إفكتس مونتاج ورسومات متحركة وحيل سينمائية

Adobe Systems Corporation's After Effects هي أداة مونتاج ورسومات متحركة وحيل سينمائية. يتم استخدام البرنامج لإنشاء مقاطع فيديو رقمية وأفلام ومؤثرات خاصة وخيال وبرامج تلفزيونية.

أدوبي أفتر إفكتس

تم تصميم أفتر إفكتس بواسطة Adobe لإنتاج رسوم متحركة وتأثيرات بصرية. مع العديد من أدوات الدمج والإمكانيات الإضافية ، فإنه يسمح للمستخدمين بنقل أو تغيير الفيديو بأبعاد ثنائية وثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى الاهتمام الفردي بمتغيرات مثل المنظر والزاوية ، والتي يمكن للمستخدم تخصيصها.

يتضمن أدوبي أفتر إفكتس

عدة لوحات تشكل الواجهة الرئيسية (Windows في الإصدارات السابقة إلى Afterfacts CS5). تعد لوحة المشروع ولوحة التكوين ولوحة الجدولة من أكثر اللوحات استخدامًا. لوحة المشروع هي مكان يمكنك من خلاله إضافة مقاطع فيديو وملفات صوتية. تستخدم لوحة الإعلانات عناصر اللوحة في لقطات المشروع لتغيير طبقة النظام والتوقيت. في لوحة التثبيت ، يتم تمييز العناصر المرئية حاليًا.

أفتر إفكتس من حقبة برامج أدوبي

يعمل أفتر إفكتس مع منتجات Adobe بما في ذلك Photoshop و Premiere Pro و Flash ، بالإضافة إلى برامج الجهات الخارجية مثل Cinema 4D و 3DS MAX. يشتمل البرنامج على إضافات معينة من الشركة بالإضافة إلى إضافات من الشركات المهمة للبرنامج ، مثل شركة (Video Copilote) المشهورة بسلعها.

أدوبي أفتر إفكتس 2021 هو برنامج مجاني يمكنك تنزيله

في الوقت الحالي ، After Effects هو المونتاج الجبار ، حيث يعتبر أحد روائع Adobe ويستخدم على نطاق واسع من قبل المصممين في جميع أنحاء العالم.

تاريخ أدوبي أفتر إفكتس

بدأ في عام 1993 ، عندما كان مملوكًا من قبل Aldous ، ثم استحوذت عليه Adobe في عام 1994 للعمل على تطوير الأخير. إنه الآن من بين أفضل برامج التصميم والتحرير الاحترافية ، ويتم استخدامه في إنشاء الرسوم المتحركة والمؤثرات المرئية ، حيث يدخل عالم الأفلام بسبب وظائفه المختلفة.

مكونات برنامج أدوبي أفتر إفكتس

تتكون الواجهة الرئيسية للبرنامج من لوحات متعددة ، أهمها المخطط الزمني ولوحة المشروع ، والتي تتيح لك استيراد الأعمال الجاهزة ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى.

التطبيق متعدد الاستخدامات بما يكفي بحيث يمكنك استخدامه لإنشاء مقدمات قناة YouTube عن طريق تنزيل قوالب جاهزة أو صنعها بنفسك ، ويدعم التطبيق استخدام خلفية خضراء ، والتي تُعرف غالبًا باسم أنها تحتوي على الكروم ، لذلك يمكنك استبدالها بخلفية مختلفة لإضافة مشاهد متحركة إلى الفيديو الخاص بك. يتطلب أفتر إفكتس خبرة في التصميم ، لذلك من الجيد مشاهدة الدروس.

أعمال برنامج ادوبي افتر افكتس

يتيح لك ادوبي أفتر إفكتس دمج المقاطع بطريقة احترافية ، مما يتيح لك التحكم في المشاهد المختلفة للفيلم وتحديد أبعاد وزوايا المشهد. يتيح لك البرنامج أيضًا استيراد مقاطع فيديو عالية الجودة FHD / 4K وتحريرها من خلال معالجة الألوان والسطوع والنماذج ثلاثية الأبعاد.

توافق برنامج أفتر إفكتس

متطلبات التشغيل عالية جدا. نحن لا ندعو إلى تثبيت البرنامج على جهاز كمبيوتر منخفض الجودة لأنه يستهلك الكثير من الموارد ، مما يمنعك من استخدام تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى.

تحتوي مكتبة التطبيقات على مجموعة متنوعة من التأثيرات ، بإجمالي أكثر من 15 تأثيرًا مختلفًا مستخدمة في معالجة الفيديو والأفلام. يمكنك أيضًا إنشاء رسوم متحركة تتكيف مع التغييرات في الطول والعرض ، واستخدام أداة الحذف التلقائي للتخلص بشكل صحيح من المناطق غير الضرورية من الفيديو.

يشمل أدوبي أفتر إفكتس إضافات متعددة

يحتوي الإنترنت على الكثير من الإضافات الرائعة التي يمكنك استخدامها لتوسيع نطاق عملك ، مثل تحسين جودة الفيديو وإضافة تأثيرات إلى أفلامك. يدعم التطبيق أيضًا اختصارات لوحة المفاتيح ، مما يجعل العمل أسهل بشكل عام.

ميزات Adobe After Effects

  • الصور والفيديو والصوت من بين النماذج التي يمكن استيرادها.
  • القدرة على استخدام قدرات البرنامج لإنتاج مقدمات وعروض تقديمية احترافية.
  • العمل مع الملفات ثلاثية الأبعاد ودمجها في شركتك الخاصة.
  • يؤدي التحكم في درجة اللون والسطوع إلى تحسين جودة الفيديو بعدة طرق.
  • يتم تضمين مقاطع فيديو خلفية خضراء ، بالإضافة إلى سهولة تثبيت ملفات الفيديو الخاصة بك.
  • جميع القرارات مدعومة ، بما في ذلك 4K و FHD.
  • يمكنك عمل خدعة سينمائية من البداية أو استخدام خدعة تم إنشاؤها بالفعل.
  • يحتوي التطبيق على أداة تراجع عن التعديل تحفظ جميع التغييرات التي أجريتها.
  • بالإضافة إلى إدارة الظلال ، يتيح لك البرنامج تحريك العناصر وتعديل زاوية الإضاءة.
  • يمكنك تنزيل الآلاف من القوالب الجاهزة للاستخدام من الإنترنت وتعديلها دون عناء.

تحميل برنامج افتر افكتس Download Adobe After Effects

رابط تنزيل أفتر إفكتس مجانا مباشر