تطبيق ساري للتسوق بالجملة للايفون

 تطبيق ساري iPhone للتسوق بالجملة

فكرة تطبيق ساري

ساري "Sary": عبارة عن منصة تسوق عبر الإنترنت مخصصة للأعمال التجارية تربط الشركات الصغيرة بشبكة من تجار الجملة والموزعين.

الهدف من تطبيق ساري للتسوق

يهدف ساري إلى مساعدة الشركات الصغيرة على تلبية احتياجاتها بطريقة مبسطة من خلال توقع الاستهلاك المحتمل ، بما في ذلك عمليات الشراء ، وتأمين الأسعار والصفقات التنافسية ، وأتمتة سلسلة التوريد.

إذا كنت تمتلك سوبر ماركت أو مطعمًا أو مقهى أو فندقًا أو شركة أو مدرسة أو مؤسسة حكومية أو أي شيء آخر ، فإن تطبيق Sari يتيح لك تسويق احتياجات عملك مباشرةً من الموردين والموزعين في سوق الجملة.

اطلب من تطبيق ساري لتلقي خصومات وصفقات دورية على مجموعة متنوعة من المنتجات التي يتم توصيلها مباشرة من سوق الجملة إلى موقع الويب الخاص بمنشأتك مع خيارات دفع متنوعة وتسليم سريع للطلبات.

وداعاً للتفاوض والمساومة , ساري ينسيك ، المساومة والسعي للحصول على صفقات للحصول على أفضل الأسعار ، والفواتير الورقية ، والجولات المرهقة لتجار الجملة والموزعين ، وتأخر مندوب التوزيع.

ساري الآن قادر على توريد طلبات سوق الجملة لعدد من المدن السعودية ، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام والخبر والظهران وسيهات والقطيف.

أيضًا ، ترقب تطبيقًا شرعيًا في عدد قليل من المدن السعودية الأخرى قريبًا ، حتى تتمكن من التعامل بشكل أفضل مع طلبات منشأتك من سوق الجملة.

ما الجديد في إصدار تطبيق ساري للتسوق بالجملة للايفون؟

تتحسن تجربة التسوق الخاصة بك مع كل ترقية ، ويتطور سوق البيع بالجملة.

تمت إضافة الميزات والتحديثات الجديدة التالية إلى Sari:

  • تحسين عملية اكتشاف التطبيق وإضافة أدوات بحث لمساعدتك في العثور على المنتج الذي تبحث عنه بشكل أسرع.
  • واجهة مستخدم جديدة تعرض لك المزيد من فئات المنتجات ذات الصلة وتسهل الوصول إلى منتجاتك.
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات بشكل عام.

تحميل تطبيق ساري للايفون

تحميل تطبيق ساري للاندرويد