جراند ثفت أوتو 5

جراند ثفت أوتو 5

جراند ثفت أوتو 5

يتم تضمين مؤامرة Grand Theft Auto V الكاملة و Grand Theft Auto Online وجميع التحسينات والمحتويات المتوفرة على طريقة اللعب في الإصدار المميز.

ستحصل على مجموعة Criminal Enterprise Starter Kit ، وهي أسهل طريقة لإنشاء إمبراطوريتك الإجرامية وتشغيلها في جراند ثفت أوتو - Grand Theft Auto Online.

الإصدار المميز من جراند ثفت أوتو 5

تم تضمين Doomsday Heist و Gunrunning و Smuggler's Run و Bikers والمزيد في Grand Theft Auto V: Premium Edition ، بالإضافة إلى الوصول المجاني إلى لعبة جراند ثفت أوتو المتطورة باستمرار وجميع تحديثات ومحتويات اللعبة المتاحة. ستحصل أيضًا على مجموعة Criminal Enterprise Starter Kit ، وهي أسهل طريقة لبدء استخدام جراند ثفت أوتو 5 اون لاين.

جراند ثفت أوتو هي لعبة فيديو تم نشرها بواسطة Rockstar Games.

عندما يقع محتال شاب وسارق بنك سابق ومريض عقلي في المتاعب ، يجب عليهم تنفيذ سلسلة من عمليات السطو الخطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا يمكن الوثوق فيها بأحد ، وخاصة بعضهم البعض.

سرقة السيارات الكبرى عبر الإنترنت

مع تقدمك في الرتب الإجرامية في Los Santos و Blaine County في تجربة مشتركة عبر الإنترنت ، ستستكشف عالمًا دائم التطور من الخيارات وطرق اللعب.

حزمة المبتدئين للمؤسسات الإجرامية

تعد حزمة Criminal Enterprises Starter Pack أسرع طريقة للاعبين الجدد على الإنترنت من GTA لبدء إمبراطوريات إجرامية بالمحتوى الأكثر إثارة ونجاحًا ، بالإضافة إلى مكافأة نقدية بقيمة 1،000،000 دولار لإنفاقها في GTA Online - تبلغ قيمة كل المحتوى أكثر من 10،000،000 دولار من دولارات GTA إذا تم شراؤها بشكل منفصل.

اجعل إمبراطوريتك الإجرامية حقيقة.

ابدأ شركة من المكتب التنفيذي في Maze Bank West ، أو تحقق من مخبأ Gunrunning الموجود تحت الأرض للحصول على تكنولوجيا أسلحة قوية ، ثم استخدم مصنع النقود المزورة لبدء عملية تزييف مربحة.

أسطول مركبات قوي

انزل إلى الشوارع في أسطول من عشر مركبات عالية الأداء ، بما في ذلك سيارة خارقة ودراجات نارية و Dune FAV مسلحة وطائرة هليكوبتر وسيارة سباق والمزيد. ستشتري أيضًا أصولًا ، مثل كراجات تتسع لعشر سيارات ، لإيواء أسطولك المتنامي.

الأوشام والبنادق والملابس

سيتم أيضًا تضمين قاذفة قنابل محمولة وبندقية قنص وبندقية صغيرة ، بالإضافة إلى ملابس ركوب الدراجات الرائعة والوشم لراكبي الدراجات والمزيد.

تحميل Grand Theft Auto

يمكنك الآن الحصول على رابط تحميل جراند ثفت أوتو 5 بشكل مباشر من الموقع الرسمي على الرابط المباشر ل GTA من هنا .

جراند ثفت أوتو هي واحدة من أشهر الألعاب في التاريخ ، ويطالب بها الملايين من المعجبين.

أصدرت RockstarGames مجموعة رائعة من خلفيات سطح المكتب الرائعة للاحتفال بإصدار اللعبة ، مما يتيح لك تخصيص سطح المكتب الخاص بك بشخصياتك المفضلة من السلسلة.

يمكنك تخصيص سطح المكتب الخاص بك بصور مايكل أو فرانكلين أو تريفور أو أي من الشخصيات الرئيسية أو الثانوية الأخرى.

يمكنك استخدام الخلفيات كخلفيات لشاشتك بجميع الأحجام المتاحة ، ويمكنك أيضًا تخصيص PSP و Vita و iPad و iPhone 4 و iPhone 5 و BlackBerry Storm و Bold و Pearl و Curve ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على صور جراند ثفت أوتو الخاصة بك أينما تذهب.

تعرف على:

gamer9e9 تحميل قراند الحياة الواقعية للاندرويد

قم بتخصيص جميع أجهزتك بأفضل الخلفيات من قصة جراند ثفت أوتو 5 ، بما في ذلك أحدث الصور وأكثرها شهرة.