أيه بي كيه بيور متجر تحميل التطبيقات المجاني ApkPure

أيه بي كيه بيور متجر تحميل التطبيقات المجاني ApkPure

أيه بي كيه بيور متجر تحميل التطبيقات المجاني ApkPure

Apk Pure Market متجر تحميل التطبيقات مجاناً بصيغة apk

باستخدام هذا الرابط المباشر المرفق أسفل المقال ، يمكنك تنزيل تطبيق أيه بي كيه بيور ApkPure Market. هذا هو موضوع مناقشتنا اليوم.

سنقدم لك نظرة عامة سريعة على متجر Apk pure. نظرًا لأنه يتنافس مع العديد من المتاجر الكبيرة الأخرى ، مثل Aptoide ، يعد هذا المتجر أحد أكثر المتاجر شهرة على الإطلاق لأنه يتمتع بميزات رائعة وحصرية.

متجر اليوم أيه بي كيه بيور: هو Apk Pure Market والذي يتميز بعدد من الميزات الجذابة من بينها سرعة التنزيل ، حيث يبلغ حجم التطبيق 11 ميغا فقط وهو ليس بحجم كبير بالنسبة للمتجر.

كما أنه يتميز بسرعة الأداء في الاستخدام فلا داعي للشكوى لأن هذا المتجر يختلف عن غيره. كما يتيح لك تنزيل جميع التطبيقات التي تريدها وترقيتها ، بالإضافة إلى ممارسة الألعاب والمحاكاة وجميع الخلفيات وبعض الكتب والمراجع والمجلات لأنه يحتوي على كل ما تحتاجه.

تشمل ميزات أيه بي كيه بيور ApkPure Market ما يلي:

نظرًا لأنه يحمل جميع أنواع البرامج والألعاب والبرامج ، فإن المتجر يتميز بمحرك بحث عالي الجودة يساعدك في العثور على أي تطبيق أو لعبة تريد تنزيلها.

كما أن لدى أيه بي كيه بيور أداة إدارة التطبيقات ، والتي تنطبق على التحديثات التي يحتاج المستخدم إلى تحديثها تلقائيًا ، بالإضافة إلى أداة التنزيلات المجاورة لها ، وهي لجميع الألعاب والبرامج التي قمت بتنزيلها من Apk Pure Market store ، وأداة مثبتة ، خاصة بالتطبيقات التي قمت بتثبيتها مسبقًا.

ستجد أيضًا ميزة مهمة على جهازك المحمول تعرض لك الملفات التي قمت بتنزيلها ولكن لم تقم بتثبيتها على جهازك الخاص.

من خلال الاستماع إلى إعلان فيديو أو أكثر ، اعتمادًا على قيمة الهدية ، يمكنك العثور على أداة في شكل هدايا تنفرد بها الهدايا التي يقدمها لك المتجر.

هناك شريحة في الواجهة الرئيسية تعرض التطبيقات الأكثر صلة والألعاب الحصرية في المتجر.

ستجد أيضًا أداة تسمى Headline ، وهي مرتبطة بتعليقات المستخدم على التطبيقات ، بالإضافة إلى تقييماتهم.

يتعلق الأمر بالأداة التالية ، والتي تتيح لك متابعة جميع المطورين الذين يقومون بتنزيل تطبيقاتهم الخاصة ، وكذلك أي شخص يترك تعليقًا أو يفعل شيئًا مثيرًا للاهتمام.

يمكن استخدام علامة زائد (+) كأداة. عند النقر فوقها ، ستظهر لك واجهة مستخدم صغيرة ، مع منشور يتيح لك تنزيل منشور من متجر ApkPure Market.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Story لاستيراد قصتك الخاصة مباشرةً من المتجر باستخدام حسابك الشخصي. APK / XAPK هي أداة أخرى متاحة.

يمكن للمطورين استخدام هذا النظام الأساسي لتحميل تطبيقاتهم الخاصة والاستفادة منها والإعلان عنها. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Add Video لتحميل الفيديو الخاص بك من حسابك الشخصي.

يعرض أيضًا أداة المتجر ، التي تسرد جميع التطبيقات الفريدة التي يقدمها المتجر. يعرض أيضًا التطبيقات ذات الترتيب الأعلى ، بالإضافة إلى أداة الفئات ، التي تسرد جميع أنواع التطبيقات المختلفة ، مثل الرياضة ، وتحرير الفيديو ، والحركة ، والإثارة ، والشركة ، والأزياء ، والمعارف الجادة ، والترفيه ، وما إلى ذلك.

نجد أداة Me ، التي تخص صاحب حساب متجر أيه بي كيه بيور وتحتوي على جميع المنشورات التي كتبها بالإضافة إلى جميع المهام التي كلفها بحسابه. هناك أيضًا موضوعات قام بتنزيلها أو لحسابه.

أيه بي كيه بيور تحميل APKPure

تحميل متجر ايه بي كيه بيور (APKpure)