تطبيق الوسائط Plex Media افلام وموسيقى والصور

 استمتع بالوسائط: مقاطع الفيديو والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والصور مع Plex Media Server

تطبيق الوسائط  Plex Media افلام وموسيقى وصور

إجعل الوسائط الخاصة بك سهلة وممتعة مع تطبيق Plex .

تطبيق الوسائط Plex وخادم Plex Media /

قم بتشغيل Plex Media Server على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac أو Linux , وقم بالتوصيل إلى جهاز iOS أو Android أو Windows Phone 8 أو Windows 8.1.

هل تمتلك أجهزة تلفزيون متعددة في بيتك؟ لا مشكلة في ذلك، يعمل Plex أيضاً على Chromecast و Amazon Fire TV و Roku و Android TV و Xbox و PlayStation و VIZIO والكثير من أجهزة التلفاز الذكية من الطراز الحديث.

يتوفر Plex في معظم أجهزة التخزين الموصولة بالشبكة. اجعل الوسائط الخاصة بك جميلة, حيث يمنحك Plex واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لتنظيم جميع وسائطك مثل: مجموعة الأفلام والتلفزيون ومكتبة الموسيقى وكافة الصور والفيديوهات.

يثري Plex مكتبة الوسائط الخاصة بك من خلال إدراج الأوصاف والملخصات والملصقات وأغلفة الألبومات. استمتع بالوسائط الخاصة بك على كل تلفزيون في المنزل أو على أي هاتف محمول أثناء التنقل.

يتعقب Plex الوسائط الخاصة بك فهو يقوم بتقديم المحتوى الذي تمت إضافته مؤخراً في المقدمة وفي المنتصف لتتمكن من رؤية ما هو جديد مباشرة. كما يعرف Plex أيضاً الافلام والعروض التي تشاهدها ، بحيث يمكنك ببساطة المتابعة من حيث توقفت أو تشغيل الحلقة التالية.

شهادات SSL عالية الجودة لكافة خوادم الوسائط بالتعاون مع DigiCert لتوفير شهادات SSL عالية الجودة لخوادم الوسائط الخاصة بك ، دون أي تكلفة عليك.

سيكون بمقدور خادم الوسائط الخاص بك الاتصال بأجهزتك بأمان كبير مع تشفير عالي الجودة ، مثل وجود خدمة سرية مرافقة تحمي بياناتك ومعلوماتك من طرف إلى طرف ، وتمنع الاختراقات والهجمات والتطفل.

تعرف على:

مشغل vlc للكمبيوتر 2021

Plex Home Theatre لمن يمتلكون جهاز كمبيوتر مخصص لتلفزيون ، يحتفل Plex Home Theatre بمقاطع الفيديو الشخصية والموسيقى والصور ويمنحهم المساحة التي يستحقونها. ما عليك سوى تحميل Plex Home Theatre على جهاز الكمبيوتر المخصص وخادم Plex Media Server المجاني على جهاز الكمبيوتر المنزلي ثم الجلوس والاستمتاع فقط.

تستطيع الوصول إلى الموسيقى الجديدة الخاصة بك على Plex في كل مكان ويتم تقديمها بشكل رائع. بالإضافة الى دعم كافة تنسيقات الصوت تقريباً ، أي انه يبث كل موسيقاك.

بمجرد التجهيز والإعداد ، يمكنك سماع الموسيقى الخاصة بك أو الفيديوهات في أي مكان ومشاركة الوصول إلى مكتبات الموسيقى الخاصة بك مع أصدقائك.

تشمل التحسينات الأخيرة مقاطع فيديو Vevo الموسيقية ووظيفة Gracenote التي تعمل على تحسين المعلومات والبيانات الوصفية لمكتبتك الموسيقية.

قوائم تشغيل للترفيه اللانهائي, قم بإنشاء قوائم تشغيل موسيقى أو فيديو مخصصة لتناسب أي مناسبة ، بناءً على الحالة المزاجية والنوع والمجموعة وغيره.

يمكنك أيضاً استيراد قوائم تشغيل iTunes الحالية والتقييمات وعدد المسارات وتفاصيل أخرى, قوائم التشغيل متاحة حالياً في معظم الأنظمة الأساسية ، مع العمل بجد من أجل إتاحتها للجميع في أسرع وقت ممكن.

شارك الوسائط الخاصة بك مع الأصدقاء والأهل وشارك الوسائط بسهولة مع الأصدقاء ، حتى يتمكن الجميع من اكتشاف المزيد من المحتوى والاستمتاع به.

تبادل الذكريات الجميلة مع أفراد أسرتك البعيدين عنك عن طريق مشاركة صور عطلتك ومقاطع الفيديو. الآن أصبح بإمكانك مشاهدة ما يبثه أصدقاؤك من مجموعتك , حيث يعطي الجميع إمكانية طرح وجهة نظرهم الخاصة في مكتبتك.

ما الجديد في Plex App and Plex Media Server /

  • تم تحديث Plex Server من 1.21.2.3943 Plex Player إلى 1.27.1.1571 .
  • تم تحديث إصدار Android من 8.11.0.22186 Plex Home Theatre إلى 2.58.0.1076 .

تحميل تطبيق الوسائط للفيديو والموسيقى والصور Plex Media /

يمكنك الآن الحصول على تطبيق Plex للاندرويد والايفون كما يمكنك تنزيل نسخة Plex Media للكمبيوتر من خلال الرابط في الأسفل.

"تحميل تطبيق الوسائط الخاص بك Plex Media للافلام والفيديو والصور والموسيقى"