تلفزيون مباشر لجميع القنوات مجانا channels

تلفزيون مباشر لجميع القنوات مجانا channels

أفضل تطبيقات مشاهدة تلفزيون مباشر لجميع القنوات 2021

كثيرا منا يرغب في مشاهدة تلفزيون مباشر مجاني يحتوي على جميع قنوات النايل سات وغيرها من الاقمار الصناعية عبر بث مباشر , نعم يمكنك الان ان تقول وداعا للريسيفر والطبق لأنك ستتمكن من مشاهدة كل القنوان Live ومجانا عبر أكثر من تلفزيون مباشر لجميع القنوات , اذا كنت تبحث عن افضل تطبيق Channels TV عبر الاندرويد 2021 سنقدم لك أفضل قائمة تتكون من أفضل التطبيقات المختصة بمشاهدة جميع القنوات يمكنك تثبيتها على اي جهاز اندرويد.

 أفضل تطبيقات تلفزيون مباشر لجميع القنوات free :

1- TV Player : تطبيق مجاني يتيح لك مشاهدة اكثر من 80 قناة تلفزيون مباشر على الانترنت وبشكل مجاني , كما يدعم الاصدار المدفوع بواقع 9 دولار فقط للشهر جميع القنوات الاكثر شهرة الخدمة متاحة فقط في المملكة المتحدة . ولكن القائمين على التطبيق وعدو بأمكانية توسيع المجال وقد يصل البلدات العربية قريبا . 

2- OSN Stream : تطبيق مدفوع يبث قنوات تلفزيون خاصة بقنوات المجموعة الخاصة بـشوتايم لتتمتع بمشاهدة القنوات مجانا والافلام والدراما الحصرية و الاحداث الرياضية، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار.

3- KODI : كودي هو تطبيق مجاني لمشاهدة التلفزيون بشكل مباشر لجميع القنوات الأكثر شهرة بين التطيبقات , كما ويستخدم التطبيق في مشاهدة الفيديوهات الاخرى والاستماع للصوتيات 

4- BBC iPlayer : تطبيق آخر لمشاهدة القنوات المختلفة مجانا على أندرويد وهو مجاني تمتع بمشاهدة البث التليفزيوني المباشر وكذلك الاستماع للراديو . ملاحظة يجب إستخدام VPN للوصول للبث .

5- Awaan : تطبيق اوان يقدم خدمة مجانية وهو تابع لشبكة قنوات دبي تمكنك من مشاهدة البث المباشر والحي ومتابعة جميع الفيديوهات الخاصة بشبكة دبي والقنوات الاخرى .

6- DSTV Now : التطبيق الخاص بمشاهدة القنوات الامريكية والذي يبث أكثر من 50 تلفزيون مباشر لجميع القنوات مجانا channels إضافةً للافلام والاخبار. ملاحظة: هذا التطبيق لا يعمل إلاعلى متصفح ويب. 

7- GLARAB : تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات على اندرويد , حيث يوفر GLARAB يوفر بث تلفزيون مباشر  من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت , التطبيق يقدم بلغات متعددة تناسب كل الأذواق . التطبيق يضم الكثير من القنوات من مختلف البلدان العربية منها والتركية وكذلك الصينية والعالمية . ملاحظة يمكنك مشاهدة مئات من القنوات والمحطات الإذاعة الدولية على جهازك الخاص .

كما ويمكن مشاهدة القنوات المجانية "Free Channels" الاخرى عبر التطبيقات المتخصصة للتلفزيونات الاكثر شهرة في العالم العربي عبر التطبيقات المباشرة والرسمية لهذه القنوات ومنها :

1- Shahid : تطبيق مجاني من قناة MBC  تضم قائمة كبيرة من المحتوى العربي والاجني كما يمكنك مشاهدة جميع قنوات ام بي سي عليه . خالي من الاعلانات .

2- Rotana Live : تطبيق تلفزيون مباشر لجميع قنوات روتانا ومنها سينما وافلام وكوميدي ودرامة وكذلك قناة الرسالة , مع بث سريع بجودة عالية .

3-  beIN Connect : تطبيق مدفوع يقدم بث مباشر لجميع قنوات بي ان سبورت المشفرة وقنوات افلام وقنوات ترفيهية اخرى .

4-  Melody Now : تطبيق مجاني خاص بتلفزيون ميلودي يقدم Live بث مباشر لكل قنوات المجموعة مثل ميلودي افلام وكلاسيك وهيتس ودراما . 

هنالك كثير من المواضيع المطروحة على شبكة الانترنت والتي تتحدث عن وجود برامج وتطبيقات لمشاهدة كل القنوات وبشكل مفتوح. وهذه المواضيع قد تكون أغلبها مشبوهة, لأنه وبشكل فعلي لم يثبت لهذا الوقت وجود تطبيق شامل لكل قنوات التلفزيون أنما هناك تطبيقات مهكرة نحذر منها وقد تحتوي أغلبها على فايروسات, كما وتطلب من مستخدميها اذونات الولوج لجهات الاتصال وهذا ما يجعلنا نحذر منها, اذاً ما الداعي من الدخول لجهات الاتصال في حال كان البرنامج خاص بمشاهدة قنوات التلفزيون ؟!

تطبيقات مشاهدة افلام مجانية أخرى /

تطبيق مشاهدة مباريات مجانا و افلام ومسلسلات 2021

تطبيق قصة عشق مشاهدة تركية دون إنقطاع 2021