تنزيل تطبيق بنكك الخرطوم و فتح حساب mBOK

تحميل تطبيق بنكك الخرطوم و فتح حساب mBOK

تطبيق بنكك الخرطوم-فتح حساب 

تطبيق بنكك النقلة النوعية في مجال المعاملات البنكية في السودان , حيث يسمح لك بإتمام معاملاتك المصرفية عن طريق الهاتف الذكي دون الحاجة للذهاب إلى البنك الذي تتعامل معه , مما يوفر الوقت و معاناة الذهاب إلى أحد فروع البنك , بإمكانك إجراء كافة معاملاتك المالية والتعرف على كيفية التحويل من تطبيق بنكك عن بعد عبر تنزيل تطبيق بنكك الحديث المعروف سابقاً باسم mBOK .

يعتبر بنك الخرطوم التطبيق المالي المصمم من أجل دعم عملاء البنك و تسهيل وصولهم إلى حسابهم المصرفي أو الوصول السهل والسريع إلى حساب رقم الموبايل.

إبدأ الآن في تنزيل تطبيق بنكك و استمتع بكافة المزايا البنكية في التطبيق وتعرف على الخدمات المصرفية المتوفرة داخل حساب بنكك .حمل بنكك , ثم قم بالنقر على زر " التسجيل الآن " عبر صفحة تسجيل الدخول .

طرق الاشتراك في تطبيق بنكك :-

للإشتراك في خدمة بنكك-حساب هناك طريقتين هما :

1- اشترك بإستعمال الحساب المصرفي الخاص بك : عبر رقم الحساب , وذلك من خلال الاتصل على رقم خدمة العملاء 1913 للتحقق وتنشيط بنكك – حساب من بنك الخرطوم .

2- إشتراك بواسطة رقم الموبايل : وذلك من خلال ادخال رقم الموبايل الخاص بك , ثم النقر على زر " الإرسال " , لتتلقى رسالة نصية تحوي على الرقم السري الخاص بك , ثم إذهب إلى تطبيق بنكك وأجري عملية تسجيل الدخول للتطبيق من خلال ادخال رقم الموبايل و رقمك السري الخاص .

مميزات تطبيق بنكك :-

  1. الوصول السريع لحسابك البنكي أينما تتواجد .
  2. إتاحة عملية تحويل الرصيد من تطبيق بنك الخرطوم بين حساباتك الخاصة والتحويل إلى حسابات أخرى خارجية وداخلية (بإستعمال رقم البطاقة) .
  3. إستعمال Pay بنك المستخدمة لإتمام عمليات الدفع إلى حسابات تجار والذي يضمن لك السرعة و الأمان .
  4. من خلال التعامل مع تطبيق بنكك ’ تستطيع سداد الفواتير الخاصة بك وشحن هاتفك و سداد أقساط شركة إراده-للتمويل الاصغر أو إمكانية إعادة شحن بطاقات بشائر للوقود وغيرها .
  5. السحب النقدي دون بطاقة بواسطة صرافات بنك الخرطوم و إمكانية تحويل أموال لأشخاص آخرين يمكنهم صرفها عبر صرافات بنك الخرطوم أو أحد وكلاء البنك .
  6. إنشاء حساب ودائع استثمارية .
  7. تحديد أمر دفع آلي دائم للإستحققات المتكررة .
  8. من داخل تطبيق بنكك تستطيع تغير كلمة المرور أو البريد الإلكتروني .
  9. التحكم الكامل في بطاقات الصراف الآلي .
  10. يدعم تطبيق بنكك-حساب (مبوك ) اللغتين العربية و الإنجليزية .
  11. الإطلاع على كافة معاملاتك البنكية من خلال إستلام رسائل فورية قصيرة على الموبايل الخاص بك .
  12. إمكانية تحويل أموال تصل إلى 2000.000 جنيه يومياً .

طريقة شراء الكهرباء عن طريق بنكك :-

كيف اشتري كهرباء من تطبيق بنكك ؟

إن برنامج بنكك سمح للعملاء إمكانية شراء و دفع الفواتير و إتمام عمليات شراء الكهرباء من التطبيق عبر الخطوات الآتية :

  1. إفتح تطبيق بنكك و قم بعملية تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي .
  2. أنقر على أيقونة " دفع فواتير " من الواجهة الرئيسية للتطبيق .
  3. إضغط على زر " شراء كهرباء " .
  4. قم بإدخال رقم العداد الخاص بك بدقة .
  5. ضع المبلغ المطلوب و تأكد من صحة البيانات , ثم النقر على " تأكيد " .

كيف دفع اشتراك قناة الخرطوم الدولية من تطبيق بنكك ؟

توجه مرة أخرى إلى القائمة الرئيسية في تطبيق بنكك , ثم إختر قائمة دفع الفواتير , وبعدها قم بالنقر على وسائل الترفيه , ثم حدد " قناة الخرطوم الدولية " , أدرج بعدها رقم الاشتراك و حدد مدة الاشتراك , ثم إختر الباقة التي تريدها و تحقق من البيانات التي قمت بإدراجها , ثم إضغط على زر التأكيد .

كيفية دفع اشتراك قناة الخرطوم الدولية من تطبيق بنكك للايفون :-

من قائمة دفع الفواتير حدد وسائل الترفيه , ثم حدد " قناة الخرطوم الدولية " وبعدها ضع رقم الإشتراك الخاص بك , قم بعد ذلك بتحديد مدة الإشتراك (رقم-1- لمدة شهر , رقم-3- لمدة ثلاثة شهور , رقم-6- لمدة ستة شهور , رقم-12- لعام كامل) وإختر الباقة التي تريدها (رقم-1- باقة أساسية , رقم-4- الباقة الكبيرة ) , وبعدها تحقق من صحة البيانات المدرجة ثم إضغط " تأكيد " .

مشكلة تطبيق بنكك :-

هناك مشكلة في تطبيق بنكك وهي عند تغير الهاتف المحمول و تثبيت تطبيق موبك على الموبايل الجديد لا يمكنك تسجيل الدخول بنفس معلومات حسابك البنكي , إلا أننا نرى فيها ميزة الحماية و الخصوصية في حال تم سرقة الهاتف أو فقدانه , وحل هذه المعضلة هو التواصل عبر رقم هاتف خدمات المشتركين بنك الخرطوم ليتم إرسال تفعيل حسابك البنكي فوراً .

تحميل تطبيق بنكك mbok :-

إن حجم التطبيق خفيف جداً يصل إلى 11 ميجابايت فقط , وتستطيع الآن تحميل تطبيق بنكك مباشر عبر الهواتف الذكية العاملة بأنظمة تشغيل آندرويد و iOS .

تحميل تطبيق بنكك برابط مباشر APK [ من هنــا ] .

تنزيل تطبيق بنكك للاندرويد [ من هنـــا ] .

تحميل تطبيق بنكك للايفون [ من هنـــا ] .

يمكنك تحميل تطبيق بنكك للكمبيوتر من خلال تثبيت محاكي بلوستاكس , ثم فتح التطبيق عبر المحاكي من الكمبيوتر مباشرة .

كما أن هناك تطبيقات أخرى خاصة ببنوك سودانية مختلفة مثل بنك فيصل السوداني الذي يدعم تطبيق فوري , فإذا كنت من عملاء بنك فيصل فلك رابط تحميل تطبيق فيصل [ للاندرويد ] و [ للآيفون ] .

*لا تنسى الإعجاب و تفعيل زر Like في أيقونة ماسنجر فيسبوك الظاهرة أمامك في الموقع ليصلك كل جديد*