فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت للاندرويد

فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت

فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت

هل يمكن نظام أندرويد من فتح أكثر من تطبيق في الوقت نفسه ؟

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن آلية أو كيفية فتح اكثر من تطبيق في الاندرويد في نفس الوقت, وهو الأمر الصعب في هواتفنا المحمولة, حيث أن عملية التنقل بين التطبيقات في الهاتف تبدو من الأشياء الصعبة والمتعبة وإذا حدث الأمر فقد ينتج عنه إزالة أوامر تم كتابتها في تطبيق آخر جراء نسيان عملية الحفظ لها.

وهناك أسئلة كثيرة تطرح عن كيفية فتح اكثر من تطبيق في الوقت نفسه على الاندرويد او الايفون او الاجهزة الأخرى , وبالأخص تلك الأسئلة التي تصدر عن طلاب المملكة العربية السعودية وغالبيتها تكون متمحورة حول المنهاج السعودي , إلا ان المطاف لم ينتهي بهم لإجابة واضحة . ونحن في كورس سوفت سنقدم لكم الحل والإجابة على السؤال المتكرر حول "يُمكن نظام أندرويد من فتح أكثر من تطبيق في الوقت نفسه صح أو خطا".

كما نعلم أن أجهزة الهواتف الذكية تعمل بناءً على أنظمة تشغيل متعددة فهناك نظام تشغيل لأجهزة الآندرويد وآخر iOS خاص بأجهزة آيفون وآيباد التابعة لشركة أبل, وكلٌ له مميزاته وخصائصه التي يتعمتع بها, والتي من خلالها يمكن للافراد من خلالها التعامل مع كافة التطبيقات والالعاب والبرامج وغيرها, ولكن كل على حدة. فكيف يمكننا فتح عدة تطبيقات في نفس الوقت ؟, الإجابة هي عن طريق برنامج واداة تساعد في جمع التطبيقات مرة واحدة على الشاشة وهو تطبيق Tiny Apps .

Tiny Apps: التطبيق الذي من خلاله تستطيع تشغيل اكثر من تطبيق في نفس التوقيت والتنقل بينها بكل حرية وسلاسة دون الخوف من فقدان اي بيانات او معلومات تقوم بتسجيلها خاصةً لطلاب الدراسة والتعلم.

فهو تطبيق يسمح بتشغيل 12 اداة والتنقل بينها بسرعة وبحركة اصبع دون تعب او ملل ,فهو تطبيق يفتح كل التطبيقات في نفس الوقت , كما أن فاتح كل التطبيقات هذا يشمل على ادوات عديدة مثل الآلة الحاسبة ومتصفح الملفات ومترجم , بالإضافة إلى مشغل فيديو وكتاب ملاحظات وغيرها الكثير من الأدوات المدرجة في تطبيق Tiny Apps والتي يمكنك التعرف عليها بمجرد إتمام عملية التحميل للبرنامج, والتعرف أيضاً على كيفية فتح تطبيقين في نفس الوقت.

مميزات تطبيق Tiny Apps متعددة و على غرار فتح تطبيقين في وقت واحد, فإنه يضم ميزة الفريدة في فاتح كل التطبيقات هذا هو إمكانية فتح عدد لانهائي من تطبيقات هاتفك الخاص وفي حال إمتلأت الشاشة بالبرامج التي تعمل عليها يمكنك إخفائها زي مخصص للإخفاء على جانب التطبيق ويمكن ايضاً الرجوع لها بكل سهولة عبرسحب الفقاعات إلى وسط ومركز تطبيق Tiny Apps مرةً أخرى وإستكمال العمل من جديد.

وغير ميزة فتح اكثر من برنامج يمكنك التلاعب بأحجام أدوات التطبيق على حسب الرغبة.

مع تطبيق Tiny Apps وداعاً للتعب في التنقل بين البرامج, لأنك ستتمكن بعد تحميل Tiny Apps من فتح كافة التطبيقات في نفس الوقت والعمل بها جميعاً دون الخوف من فقدان البيانات والمعلومات.

تحميل أداة فتح أكثر من تطبيق في الوقت نفسه :-

يمكنك فتح اكثر من تطبيق في سامسونج في الوقت نفسه للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي , وسندرج لكم نسخة خاصة بالآيفون مشابهة لنسخة الاندرويد مع اختلافات بسيطة في الميزات والتي يمكنك التعرف عليها بمجرد تنزيلها, بالإضافة إلى أن تطبيق Tiny App هو تطبيق مجاني.

 

وبهذا نصل الى ختام مقالتنا المتواضعة والتي تحدثنا فيها عن طريقة فتح اكثر من تطبيق للاندرويد في الوقت نفس والتي اجبنا فيها على معظم الاسئلة التي طرحت بخصوص فتح التطبيقات في آن واحد, فلا حاجة الآن للبحث عن مواقع فتح التطبيقات في نفس الوقت.