تحميل تطبيق ايجو للسائق-Ego Driver

 تحميل تطبيق ايجو درايفر - Ego Driver

تطبيق ايغو للتوصيل من أشهر البرامج المختصة بطلبات النقل و إتمام المشاوير بحرفية و أكثر أمناً , فهو تطبيق ينافس الكثير من نماذج التوصيل حول العالم مثل تطبي اوبر و تطبيق كريم .

وبعد التعرف عن تطبيق ايجو برمته من تعريف التطبيق و حصر مميزاته وكيفية طلب مشوار فيه , بالإضافة إلى حديثنا سابقاً عن التسجيل في تطبيق ايجو في مقالة " تطبيق ايجو للتوصيل " , سنقدم لكم اليوم مقالة مخصصة لمن يريد الانضمام لفريق ايجو كابتن "وتحميل تطبيق ايجو " للسائقين .

تطبيق ايجو درايفر :-

كابتن ايجو برنامج مشهور , وذلك لأن تطبيق ايجو مدعوم ويلبي طلبات الاشخاص في كيفية الحصول على وظيفة سائق والانضمام لفريق ايجو سائق عبر التطبيق الالكتروني .

تطبيق ايجو هدف :-

ان Ego Driver هو هدف واضح أمام من يرغب في توفير فرصة عمل مناسبة ومريحة , وذات دخل ملائم لصاحبها , حيث يهدف ايقو لتوفير ميزة مطورة في تقديم الخدمات الخاصة به من توصيل العائلات و الأفراد و نقل أغراضهم بأمانة عالية وسرعة فائقة .

رقم تطبيق ايجو :-

حقق ايجو سائق رقماً قياسياً بين كافة المنافسين من شركات أخرى تعمل في نفس الخدمة , فحسب بعض اراء المستخدمين أن ايجو هو الأول في تقديم تلك المميزات و الخدمات , فمن بين مميزات تطبيق ايجو الخصوصية و الأمان و السرعة في إتمام المشاوير .

طريقة تنفيذ الرحلات بعد تحميل تطبيق ايجو :-

الفيدو التالي يوضح شرح طريقة تنفيذ الرحلات مع ايجو للقائد .

شروط تطبيق ايجو سائق :-

أهم الشروط الواجب توافرها في سائق ايجو عند تقديم طلب انتساب لخدمة التوصيل هي :

  1. 1- أن يكون بحوزتك رخصة سياقة سارية المفعول .
  1. 2- أن يكون لديك سيارة لا يقل موديلها عن 2010 .
  1. 3- أن لا يكون سن المنتسب لخدمة التوصيل في ايجو أقل من 21 عام .
  1. 4- أن يكون يرفق المتقدم للخدمة أوراق تثبت حسن السير و السلوك لإظهارها عند الطلب .
  1. 5- لن يتم قبولك في وظيفة سائق ايجو في حال تسببت مسبقاً بأي حوادث صعبة ومؤدية للوفاة .
  1. 6- إمتلاك المتقدم للوظيفة أوراق ثبوتية على تأمين السيارة .

تحميل تطبيق ايجو للسائق :-

شرح تحميل تطبيق ايجو سائق خطة بخطوة نقدمها لكم من خلال الخطوات تالية الذكر :

يمكنك التسجيل كقائد و سائق في شركة ايجو و إستخدام سيارتك للبدء في جني المال مقابل العمل , وتحقيق ما تطمح له من ادخار و الإنتساب للعمل ضمن دوام كامل أو دوام جزئي حسب الرغبة الشخصية .

كل ما عليك فعلها هو الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص في شركة ايجو , ثم إدراج رقم الجوال الخاص بك في الخانة المحددة و الضغط بعدها على زر " تسجيل كقائد " , ليتم إدراج طلبك ضمن الكشوفات , ثم التوجه إلى تحميل تطبيق ايجو للقائد من خلال الرابط المباشر سواء للايفون أو الآندرويد المرفق في مقالتنا المفصلة 

عبر الضغط على >> " تطبيق ايجو للتوصيل و تسجيل في ايجو سائق ".