تحميل PhoneRescue أفضل برنامج إستعادة ملفات الهاتف

 الكثير من مستخدمي الهواتف يرتكبون أخطاء تكون مقصودة و غير تلقائية بدون قصد مثل حذف ملفات تسببت في فقدان بيانات من الهاتف أو عدم الإهتمام بكلمة المرور الخاصة بشاشة الجهاز و نسيانها .
كما أن هناك أخطاء غير متعمدة مثل التوقف المفاجئ لشاشة الموبايل أو أن الهاتف أصبح لا يتسجيب ولايمك التعامل مع بأي صورة.

فنحن نعلم بأن هناك بعض الطرق الشائعة لإسترجاع المستندات و الملفات المفقودة بواسطة النسخ الإحتياطي المحمل على برنامج iTunes , أو من خلال النسخة الإحتياطية المرفوعة على آي كلاود iCloud .

ولكن ما الحل إذا لم يكن لديك أي نسخ إحتياطية تم رفعها وحفظها من قبل المستخدم على أي منصة ؟ هل سينتهي به المطاف وينتهي أمر أي ملف تم فقدانه ولا يمكن إسترجاعه ؟
بالطبع لا , حيث يستطيع تطبيق PhoneRescue تتبع ومراقبة المجلدات المفقودة وإسترجاع أي مستندات تم حذفها أو فقدها على الأجهزة العاملة بأنظمة التشغيل iOS من آيفون و آيباد وغيرها .

إلا أن تطبيق PhoneRescue يتطلب شرطاً واحداً فقط من أجل عمل إستعادة للملفات و البيانات , ألا وهو أن يكون هناك ربط من خلال الكمبيوتر بين التطبيق و برنامج آي تونز لبدء عملية الفحص و البحث .

كما أن نسبة نجاح إستعادة الملفات مرهونة بعوامل فقدانها , إلا أن التطبيق يمنحك فرصة و نسبة كبيرة في إستعادة المعلومات و جهات الاتصال و الصور ومقاطع الفيديو وغيرها .

والمميز في PhoneRescue أن عملية الإسترجاع تحدث بخطوة واحدة فقط . فإن ما يميز التطبيق هو واجهته البسيطة و الخطوات السهلة القصيرة في إستعادة الملفات , بالإضافة إلى كونه مجاني مئة بالمئة .


ما يميز تطبيق استرجاع الملفات PhoneRescue :-

  1. أحد أبرز و أشهر التطبيقات المتخصصة في استرجاع و استعادة أكثر من 20 صيغة من المستندات .
  1. بمقدوره إستعادة الملفات و المستندات الموجودة على الهواتف المعطوبة .
  1. يستعيد PhoneRescue جهات الاتصال و المسجات على غرار استرجاعه للصور و الفيديوهات .
  1. نسبة استعادة الملفات تصل ل 96% .
  1. امكانية ايجاد حلول لبعض مشاكل انظمة ايفون .
  1. يستطيع استعادة الملفات وارجاعها من خلال برنامج iTunes أو آي كلاود .
  1. التطبيق يدعم لغات متعددة منها اللغة العربية .

أما عن ميزات برنامج PhoneRescue للاندرويد :-

  1. 1- يتيح إستعادة المكالمات الهاتفية و الرسائل و جهات الإتصال وملفات الصور و الفيديوهات و الرسائل الصوتية المتعلقة بمنصة "واتساب-WhatsApp " مثلاً .
  1. 2- يدعم إسترجاع معلومات تم فقدها من أجهزة هواوي و سامسونج و سوني .
  1. 3- تستطيع استعادة واسترجاع ملفات محددة حسب الرغبة الشخصية .
  1. 4- رفع و إلغاء قفل الشاشة في حال نسيت النمط أو النقش .
  1. 5- واجهة برنامج سهلة في التعامل و داعم للغة العربية ايضاً .

كما أنه لا يجوز مطلقاً رفع و تحميل برنامج PhoneRescue للايفون مع الكراك أو السيريال , فهذا مخالف تماماً و غير قانوني و يعتبر سرقة من خلال الإختراق .

فإذا كنت تريد تنزيل برنامج PhoneRescue للاندرويد تفضل [ من هنـــا ] .

الآيفون و PhoneRescue Mac تفضل [ من هنـــا ] .

كل ما عليك فعله هو ربط الهاتف الخاص بك بجهاز الحاسوب بواسطة كابل التوصيل الخاص , ثم فتح تطبيق PhoneRescue ليتعرف على الهاتف ومن ثم تختار القسم الذي تريد البحث فيه , ثم يبدأ التطبيق بإجراء عمليات البحث و المتابعة لعرض لك كل الملفات المفقودة, وبعدها تقوم بتحديد الملفات التي تريد إسترجاعها .

ملاحظة : بعد تحديد الملفات يمكنك إستعادتها على جهاز الكمبيوتر من خلال أيقونة مخصصة أو إستعادتها على الهتاف مباشرة بواسطة أيقونة مخصصة للهاتف .

*قم بمتابعة حسابتنا على منصات التواصل الإجتماعي لمدونة كورس سوفت لمتابعة كل جديد*