برنامج Adobe Illustrator Draw

برنامج Adobe Illustrator Draw

برنامج Adobe Illustrator Draw

وهو اصدار منبثق عن بنرامج Adobe Illustrator  الذي يعتبر افضل الهدايا المقدمة من ادوبي للمختصين في تحرير الرسومات الموجهة مثل صنع الشعارات والايقونات وكذلك التصاميم المختلفة بل وحروف التايبوجرافي , كما ويمنح adobe illustrator  مستخدميه مستوى عالٍ في طباعة المحتوى ورفعه على الانترنت ليحصل المحتوى الذي تقدمه على المراكز الاولى بين المحتويات  من حيث الشكل والتصميم .

يمكنك التعرف على البرنامج اكثر عبر تحميل Adobe Illustrator بكل سهولة اذ ان طريقة تحميل برنامج adobe illustrator غير معقدة كبعض البرامج الاخرى , فقط يكفيك الدخول لموقع البرنامج الخاص و الحصول عليه و التمتع بمميزات رائعة .

مميزات برنامج Adobe Illustrator :-

  1. اتصميمات رائعة تبدو بشكل مختلف وجميل بسرعة اكبر من باقي البرامج . 
  2. التحكم في تصميم كل حرف وشكله بشكل منفرد عن باقي الحروف لتعطي لكل كلمة رونقاً خاصاً. 
  3. خاصية مزامنة الخطوط tybekit تمنحك الاختيار الافضل بين مجموعة من افضل الخطوط المتاحة. 
  4. استخدام البرنامج لكتابة الاكواد البرمجية الخاصة بالتصاميم المختلفة بشكل مباشر. 
  5. يتمتع بفرشاة تستوحي الالوان من صور وتصميمات اخرى جاهزة لتضيفها على تصميمك الحالي. 
  6. عن طريق kular ايفون او من موقع kular للدمج والخلط بين الالوان كي تحصل على مزيج مناسب.
  7. كما يمكنك التعلم والمعرفة اكثر عن طريق الحصول على دروسadobe illustrator المختلفة  التي قد تجعل منك 
  8. واحد من افضل المصممين على الاطلاق. وبأذن الله ستصبح ملم اكثر بكل طريقة استخدام برنامج adobe illustrator
  9. او التعرف على برنامج adobe illustrator tutorial الذي يعتبر جزء اصيل من مجموعة ادوبي بمميزات جديدة ومختلفة .

ما هو Adobe Illustrator Draw :-

هو اصدار مختلف عن المجموعة لانه  يعتمد ألوان vector التي تناسب وبقوة مع أجهزة اللمس المختلفة من اندرويد Adobe Draw APK او ايفون , وهناك ايضا برنامج رسم فيكتور الخاص بالحاسوب Adobe Draw PC .

شرح برنامج adobe illustrator draw:-

يصعب على اي شخص شرح برنامج adobe draw بمقال واحد ولكن سنضع بين ايديكم مقدمة بسيطة قد تساعدكم في التعرف على البرنامج. برنامج Adobe Illustrator Draw‏ هو افضل التطبيقات الخاصة بهذا المجال حيث يوفر لك العديد من ادوات الرسم المختلفة والمتخصصة التي تضفي لمسة سحرية ومذهلة لاعمالك الخاصة كما هو الحال في برنامج adobe illustrator tutorial ايضا .

يمنحك اكثر من فرشاة مختلفة قابلة للتخصيص من حيث اللون والحجم والتباين مع عشرة طبقات صباغة مختلفة تستطيع استخدامها في أن واحد , بالإضافة إلى أنه يمنحك اكثر من مساحة للعمل وامكانية التنقل بينها بسهولة و امكانية مشاركة العمل مع البرنامج الرئيسي الخاص بويندوز , وهذا امتياز رائع لمستخدمي البرنامج .

برنامج Adobe Illustrator Draw‏ يتيح لك امكانية ارسال مشاريعك لشبكة متخصصة في نفس المجال من مستخدمي البرنامج للحصول على ردود افعال وبعض التعليقات والاعجابات ولمشاهدة ابداعاتهم .

نقاء الصورة مهما كبرت الأعمال على النقيض من Adobe Photoshop Express APK  الذي يبدو فيه الاختلاف ان حاولت فقط التعديل على الصور , كما ستحصل  على افكار واراء  متعددة عن طريق استخدام  برنامج adobe ideas المتصل ببرامج المجموعة .

تحميل برنامج adobe illustrator draw :-

تستطيع تحميل برنامج Adobe Draw للكمبيوتر عن طريق الموقع الرسمي لمجموعة ادوبي , بالإضافة إلى إمكانية تحميل برنامج adobe illustrator draw للاندرويد من خلال جوجل بلاي , كما واسلفنا الذكر فأن البرنامج صنع خصيصاً لمستخدمي شاشات اللمس اذا انه متاح للاندرويند بالطبع وبكل سهولة يمكنك تحميل برنامج Adobe Draw للاندرويد  من خلال المتجر الخاص بشركة جوجل , وإذا كنت تبحث عن طريقة لتعلم أدوات البرنامج يمكنك الذهاب إلى موقع اليوتيوب وفي خانة البحث تكتب دروس adobe illustrator , ستجد الكثير من الدروس التي ستستفيد منها بالتأكيد .

" Adobe Illustrator تحميل برنامج للكمبيوتر "

" adobe illustrator برنامج للاندرويد "

ملاحظة : يبحث الكثير من المهتمين حول تحميل برنامج Adobe Draw للاندرويد مهكر , إلا أن هذه الفكرة ليست سديدة لانك قد تحصل على نسخة تحتوي على العديد من المشاكل التي ستظهر لك مع كل خطوة في مشروعك الخاص , بالإضافة إلى فقدان الخصوصية و الأمان جراء تحميل تلك الملفات .