بالفيديو اهداف مباريات اليوم الثلاثاء | برشلونة يقلب الطاولة وقطار بايرن يدهس فيردر بريمن

بالفيديو اهداف مباريات اليوم الثلاثاء | ملخص مباريات اليوم

بالفيديو اهداف مباريات اليوم الثلاثاء | برشلونة يقلب الطاولة وقطار بايرن يدهس فيردر بريمن
اهداف مباريات اليوم

برشلونة يقلب الطاولة على راس أوساسونا

وفي الجولة 14 من الدوري مساء الثلاثاء على ملعب "السدار" ، تغلب برشلونة على أوساسونا (2-1) ليحدد مصيرهم.

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني إلى 37 نقطة ، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، وظلت نتيجة أوساسونا عند 23 نقطة في المركز السادس.

ليفاندوفسكي يورط برشلونة ضد أوساسونا

تلقى تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، ضربة مروعة خلال مباراة الدوري الإسباني مساء الثلاثاء على ملعب إل سادار ضد أوساسونا.

ونتيجة لتدخل روبرت ليفاندوفسكي العنيف ضد ديفيد جارسيا في الدقيقة 31 ، منح حكم المباراة للاعب البولندي بطاقة صفراء ثانية ثم حمراء ، ليكمل المباراة بعدد أقل من اللاعبين.

لعب ليفاندوفسكي 13 جولة دون تلقي بطاقة قبل استلام بطاقتين متتاليتين في المباراة الليلية ، ليتلقى الطرد الأول له في الموسم.

ميلان يسقط في فخ التعادل أمام كريمونيزي

في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء ، على ملعب جيوفاني زيني ، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي ، دفع كريمونيزي خصمه في ميلان إلى التعادل السلبي.

وبهذا التعادل ، تحسن ميلان إلى المركز الثاني برصيد 30 نقطة ، مضيعاً فرصة تقليص الفارق مع صاحب المركز الأول نابولي (38) ، بينما تحسن كريمونيزي إلى المركز 18 برصيد 7 نقاط

بايرن ميونخ يفترس بريمن بسداسية

اليوم الثلاثاء ، في ختام مبارياته على ملعب أليانز أرينا هذا العام ، في الجولة 14 من الدوري الألماني ، هاجم بايرن ميونيخ ضيفه فيردر بريمن (6-1) بسهولة.

وأتيحت الفرصة لبايرن لتوسيع صدارته في ترتيب الدوري الألماني بتسجيله 31 نقطة نتيجة الفوز ، فيما انتهى موسم بريمن في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

أتلتيك بلباو يحقق انتصاره السابع في الليجا على حساب بلد الوليد

وفي المواجهة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء في الجولة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، تغلب أتلتيك بلباو على بلد الوليد بنتيجة 3-0. وفاز جيرونا على إلتشي (2-1).

مع 7 انتصارات و 3 مواجهات و 4 خسائر ، صعد بلباو مؤقتًا إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة. خلف ريال مدريد الذي احتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة وبرشلونة الذي تصدر الليجا برصيد 34 نقطة.

أنهى بلد الوليد 17 نقطة ، والمركز العاشر ، بعد أن جمع 5 انتصارات وتعادلين و 7 خسائر.

نابولي يعزز صدارته بالفوز على إمبولي

وفي الجولة 14 من المباراة ، الثلاثاء ، تغلب نابولي على إمبولي 2-0 ليحافظ على صدارته في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة ، زادت نقاط نابولي إلى 38 نقطة بينما بقيت نقاط إمبولي عند 14.

كما ان سبيتسيا وزائرها أودينيزي تعادلا ايضاً 1-1.

برصيد 24 نقطة ، يحتل أودينيزي المركز الثامن ، بينما يحتل سبيتسيا المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

كورتوا يورط كارفاخال بعد السقوط أمام فاليكانو

أعرب تيبوت كورتوا ، حارس ريال مدريد ، عن خيبة أمله من خسارة رايو فاليكانو 3-2 في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني مساء الإثنين.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، زعم كورتوا أن "هذا العام تلقينا الكثير من الأهداف السخيفة لأننا لم نركز بشكل كامل في المباراة".

وتابع: التعادل أمام جيرونا كان حظًا سيئًا ، لكن الخسارة أمام رايو كانت لأننا لم نكن في أفضل حالاتنا. وقال "من المعتاد أننا لسنا في حالة بدنية جيدة لأن هناك العديد من المباريات".

وقال في إشارة إلى ركلة الجزاء في مباراة رايو فاليكانو: "أخبرني الحكم أن الإعادة كانت بسبب كارفاخال" ، وهذا ما قاله له حكام الفيديو ، لأنه دخل المنطقة قبل التسديد وليس بسبب تقدمي ".

وقال في بيانه الختامي "إنه أمر مؤسف ، حيث أوقفت الركلة الأولى ، ثم تغير كل شيء بعد تقدمهم ، لكنني آمل أن تكون خسارتنا الوحيدة في الدوري الإسباني".

وبهذا الفوز ، حسّن رايو فاليكانو رصيده في ترتيب الدوري الإسباني إلى 21 نقطة ، ليصعد إلى المركز الثامن ، فيما بقيت نقاط ريال مدريد مجمدة عند 32 نقطة ، في المركز الثاني.

بالفيديو اهداف مباريات اليوم الثلاثاء 8/11/2022