برنامج قياس معالج الهاتف والكمبيوتر Geekbench

 Geekbench قياس معالج الهاتف والكمبيوتر

برنامج قياس معالج الهاتف والكمبيوتر Geekbench

يقوم Geekbench 5 بتقييم إخراج الكمبيوتر ويقرر ما إذا كان جاهزًا للزئير. ما مدى قوة هاتفك الذكي أو حاسوبك المكتبي؟ عندما تنخفض الرقائق ، كيف سيكون أجرها؟ سيقدم Geekbench إجابات على هذه الأسئلة.

تم تضمين أحمال عمل وحدة المعالجة المركزية المعدلة ، بالإضافة إلى أحمال عمل الحوسبة الجديدة التي تحاكي المهام والتطبيقات الواقعية. Geekbench هو معيار مرجعي يحاكي تجربة المستخدمين الحقيقيين على أجهزتهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

قياس أداء وحدة المعالجة المركزية

يعتمد كل حمل عمل لوحدة المعالجة المركزية على مهمة أو برنامج في العالم الحقيقي ، مما يضمن أن النتائج ذات مغزى. تمثل هذه الاختبارات تحديًا ، حيث تتجنب المشكلات الأساسية المتعلقة بأنماط الوصول إلى الذاكرة البسيطة عند دفع الجهاز إلى أقصى حدوده.

احسب المعيار

باستخدام Compute Benchmark الجديد ، يمكنك قياس كفاءة حوسبة GPU. يضع Geekbench 4 وحدة معالجة الرسومات قيد الاختبار بمهام ذات صلة ومعقدة تتراوح من معالجة الصور إلى رؤية الكمبيوتر إلى طحن الأرقام.

منصة متعددة

Geekbench هي أداة قياس أداء عبر الأنظمة الأساسية تتيح لك مقارنة أداء النظام عبر مختلف الأجهزة وبنى المعالجات وأنظمة التشغيل. يدعم Geekbench 5 أنظمة Android و iOS و macOS و Windows و Linux.

الاختبارات في العالم الحقيقي

تم تصميم التجارب الجديدة في Geekbench 5 لمحاكاة سيناريوهات العالم الحقيقي. يساهم هذا في قيمة Geekbench كطريقة لتحديد كيف يمكن لجهاز الكمبيوتر الحالي (أو المستقبلي) إدارة مهامك وتطبيقاتك.

اختبارات الإجهاد

يتم تضمين اختبارات الإجهاد ، وهي اختبارات تساعد في تقييم موثوقية جهازك ، في Geekbench 5. ستساعدك فحوصات الإجهاد على تحديد المشكلات البسيطة في نظامك قبل أن تصبح مشكلات رئيسية.

تعرف على:

تنزيل أداة تسريع الكمبيوترmsi afterburner

على علم بالعديد من النوى

يأخذ كل اختبار في Geekbench 5 في الاعتبار نوى متعددة. يساعد هذا Geekbench في إظهار الإمكانات الحقيقية لنظامك. سيختبر Geekbench أداء جميع النوى في جهازك ، سواء كنت تستخدمه على هاتف ثنائي النواة أو خادم 32 نواة.

منصة مستقلة

قارن وقارن بين التفاح والبرتقال. التفاح وسامسونغ ، على سبيل المثال. Geekbench هي أداة قياس معيارية لنظام تشغيل سطح المكتب والجوال تسمح لك باختبار أداء الأنظمة المختلفة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

يتوفر Geekbench 5 لأنظمة Mac OS X و Windows و Linux و Android و iOS في الوقت الحالي.

64 بت

كلا المعيارين 32 بت و 64 بت متاحان في Geekbench. اكتشف مدى سرعة تشغيل برامج 32 بت في الوقت الحالي ، ومدى سرعة تشغيل برامج 64 بت غدًا.

متصفح بالنتائج

قم بتحميل نتائج Geekbench الخاصة بك إلى متصفح Geekbench لمشاركتها مع المستخدمين الآخرين. اسمح للمستخدمين الآخرين باختبار سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو بطئه). قم بإنشاء حساب وتتبع جميع نتائج Geekbench الخاصة بك في مكان واحد.

فيما يلي تعريفات للأرقام المختلفة:

يشار إلى وقت تشغيل اختبار البطارية بوقت تشغيل البطارية. وقت التشغيل التجريبي هو أيضًا عمر البطارية إذا بدأ الاختبار وبطارية مشحونة بالكامل وانتهت مع نفاد شحن البطارية بالكامل.

يتم الجمع بين وقت التشغيل والعمل المنجز أثناء اختبار البطارية لتحديد درجة البطارية. إذا كان هناك هاتفان لهما نفس وقت التشغيل ولكن مع تصنيفات مختلفة ، فإن الهاتف الذي حصل على أعلى الدرجات يؤدي المزيد من العمل. تعد تقييمات البطارية الأعلى ، مثل درجات Geekbench ، أفضل.

يشار إلى مستوى الجهد في بداية الاختبار ونهايته بمستوى البطارية.

تعرف على:

تسريع الرامات Wise Memory Optimizer

اختبار سرعة Geekbench: Galaxy S20 Ultra مقابل iPhone 11 Pro Max

الجديد في برنامج قياس معالج الكمبيوتر والهاتف

  1. في نظامي macOS و Windows ، يتم عرض معدل نقل الذاكرة.
  2. تحسين معالجة الأخطاء في Vulkan.
  3. تحسين معالجة أخطاء الموقت.
  4. في أجهزة Apple Silicon Macs ، تم إصلاح مشكلة مربع الحوار, حيث كان مربع حوار التفضيلات فارغًا.

سيتم إضافة دعم لأجهزة Apple Silicon Macs. Geekbench 5.3 هو الآن برنامج ثنائي عالمي يمكنه اختبار الأداء الأصلي لكل من أجهزة Apple Silicon Macs و Intel Macs. يمكن لـ Geekbench 5.3 أيضًا اختبار نتائج Rosetta 2 من Apple Silicon Macs.

السماح باستخدام تعليمات VAES256. يتم تنفيذ عبء العمل AES-XTS في Geekbench 5.3 في VAES256 ، مما يحسن الأداء على المعالجات التي تدعم VAES256 ولكن ليس تعليمات VAES512 (على سبيل المثال ، معالجات AMD Zen 3).

سيتم استخدام تنفيذ VAES512 الحالي لحمل عمل AES-XTS بواسطة المعالجات التي تقبل تعليمات VAES256 و VAES512 (على سبيل المثال ، معالجات Intel Ice Lake و Tiger Lake).

النتائج من Geekbench 5.3 CPU Benchmark تعادل تلك التي حصل عليها Geekbench 5.1 و Geekbench 5.2. (إلا عند التشغيل على معالجات Apple Silicon Macs أو AMD Zen 3 ، وفي هذه الحالة ستكون 5.3 درجة أعلى من 5.2 درجة). تتوافق نتائج Compute Benchmark من Geekbench 5.3 مع Geekbench 5.2.

  1. أصلح أي مشاكل تمنع عمل Metal Compute Benchmark بشكل صحيح.
  2. باستخدام Android NDK r21 ، قم ببناء Geekbench 5 لنظام Android.
  3. يستخدم Clang 9.0 لإنشاء Geekbench 5 لنظامي Linux و Windows.
  4. باستخدام Xcode 11.2 ، قم ببناء Geekbench 5 لنظامي التشغيل iOS و macOS.
  5. قم بتحسين أداء أحمال عمل AES-XTS على المعالجات التي تدعم AVX512.
  6. قم بتحسين أداء أحمال عمل التعلم الآلي على المعالجات التي تدعم AVX.
  7. قم بتحسين ناتج عبء عمل Image Inpainting على نظام Linux.
  8. تحسين كفاءة عبء العمل الميداني في فولكان.
  9. تحسين كفاءة أحمال عمل Horizon Detection على Vulkan.
  10. في نظامي iOS و macOS ، عزز اختيار المخزن المؤقت لوحدة معالجة الرسومات لأحمال العمل المعدنية.
  11. في نظامي iOS و macOS ، قم بتحسين إدارة المخزن المؤقت في أحمال عمل Metal.
  12. تحسين الإخراج من خلال دمج المخازن المؤقتة للأوامر في أحمال عمل Vulkan.
  13. لتحسين الكفاءة ، قم بتعطيل التحقق من الحدود في مخازن Vulkan المؤقتة.

التحديث الكبير الجديد لمعيار Primate Labs سهل الاستخدام عبر الأنظمة الأساسية ، Geekbench 5 ، متاح الآن للتنزيل. يساعدك Geekbench 5 على حساب قوة جهازك بدقة أكبر من أي وقت مضى.

يتوفر Geekbench 5 لأنظمة Windows و Mac OS X و Linux من موقع Geekbench على الويب. يتوفر كل من Geekbench 5 لنظام التشغيل iOS و Geekbench 5 Pro لنظام التشغيل iOS في متجر التطبيقات. سيتوفر Geekbench 5 لنظام Android على Google Play في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

قياس أداء وحدة المعالجة المركزية

يتميز Geekbench 5 CPU Benchmark باختبارات معيارية جديدة تحاكي الصعوبات التي يواجهها جهازك أثناء تشغيل أحدث التطبيقات. يعد التعلم الآلي والواقع الافتراضي والتصوير الحسابي من بين أحدث التقنيات المستخدمة في هذه التجارب.

يعمل Geekbench 5 أيضًا على تحسين بصمة الذاكرة لأحمال العمل الحالية لحساب تأثيرات أداء الذاكرة على أداء وحدة المعالجة المركزية بشكل أكثر دقة.

أخيرًا ، يتضمن اختبار وحدة المعالجة المركزية Geekbench 5 أوضاعًا معيارية جديدة متعددة الخيوط تمكن الخيوط من التعاون في مشكلة واحدة بدلاً من العمل بشكل مستقل على مشكلات مختلفة. يتضمن Geekbench 5 أيضًا نماذج خيوط مختلفة لالتقاط أداء أفضل للتطبيقات متعددة الخيوط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

تعرف على:

كيفية تسريع ويندوز 10 الى اقصى حد

معيار حوسبة GPU

تم تحسين GPU Compute Benchmark في Geekbench 5 بشكل ملحوظ.

التحسين الأكثر إثارة هو أن Vulkan ، وكذلك CUDA و Metal و OpenCL ، يتم تمكينها الآن بواسطة Compute Benchmark. Vulkan عبارة عن واجهة برمجة تطبيقات رسومية وحوسبة مشتركة بين الأنظمة الأساسية للجيل القادم. في Android و Windows و Linux ، تكون Vulkan Compute Benchmarks مفتوحة.

تم تطبيق اختبارات معيارية جديدة لخوارزميات تسريع GPU في التطبيقات الحديثة على Compute Benchmark. تعتبر مهام رؤية الكمبيوتر مثل مطابقة الاستريو ومهام الواقع المعزز مثل مطابقة الميزات أمثلة.

مظهر داكن

يتميز Geekbench 5 بواجهة عرض نتائج جديدة ودعم كامل للوضع المظلم لنظام macOS 10.14. سيأتي دعم Dark Mode لنظام iOS 13 في وقت لاحق من هذا العام.

برنامج 64 بت

Geekbench 5 متاح فقط في وضع 64 بت ، لذلك لم تعد المعالجات وأنظمة التشغيل 32 بت مدعومة. لا يحتاج Geekbench 5 إلى أي تنازلات لكي يعمل على أنظمة 32 بت. يتمتع Geekbench 5 الآن بالقدرة على تضمين المزيد من الاختبارات المعيارية الطموحة مع مجموعات بيانات أوسع وأوقات تشغيل أطول.

تحميل برنامج قياس معالج الهاتف والكمبيوتر Geekbench