Clubhouse مكان للاستثمار وكسب المال

 إمكانيات جديدة ... يعد Clubhouse مكانًا رائعًا للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار وكسب المال.

Clubhouse مكان للاستثمار وكسب المال

كلوب هاوس "Clubhouse" مكان للاستثمار وكسب المال

قد يصبح كلوب هاوس مكانًا مفيدًا أو مربحًا للمستخدمين ، وفقًا لمطور التطبيق.

يعد تطبيق Clubhouse مزيجًا من عمليات البث الإذاعية والمؤتمرات ذات التقنية الجيدة ، مما يسمح لك بجدولة الدردشات عبر الإنترنت أو الانضمام إليها مع المشاهير والزملاء وأي شخص آخر.

ظهر Clubhouse منذ أقل من عام واكتسب زخمًا سريعًا في التكنولوجيا والانترنت. منذ ذلك الحين ، توسع كلوب هاوس بشكل كبير ، وجذب مستخدمين كثر من جميع انحاء العالم.

ومع ذلك ، هناك شكل واحد من مستخدمي Clubhouse يزداد الطلب عليه الآن: المستخدم المضارب. هذا هو الشخص الذي يريد الانضمام إلى كلوب هاوس , لأنه يعتقد أن المنصة ستصبح صفقة ضخمة في المستقبل ، ويريد الانضمام إليها قبل حدوث ذلك.

يقول لوريل توبي ، الذي أسس شركة MediaBistro ، وهي شركة للوظائف والأحداث ، خلال طفرة الإنترنت الأولى ، إنها بيعت في النهاية ؛ ما تراه يحدث في Clubhouse الآن سيتحول إلى شيء آخر في المستقبل. "أنت تنظر إلى الطين الذي يتم تشكيله حاليًا."

يزعم توبي أنه جرب كلوب هاوس العام الماضي ، عندما أثارت الخدمة اهتمام المستثمرين الآخرين. لم يُصدَم من هذا الاهتمام ، لكنه اكتشف ما يكفي من الأدلة التي قد تكون شبكة اجتماعية قوية في المستقبل.

لهذا السبب يعتقد أنه اتخذ قرار "البحث عن الاحتمالات" من خلال استضافة غرف كلوب هاوس.

"أعترف ، لم أكن استباقيًا بما يكفي للانضمام إلى Twitter ، ولم أكن مبكرًا بما يكفي للدخول إلى TikTok أو القنوات الأخرى ،" يواصل Toby ، "ولكن هذه فرصة دخول مبكر هنا."

Clubhouse: مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، هو أكثر من مجرد تطبيق اجتماعي بسيط ؛ كلما كبر حجمه ، زاد ما يمكنه أو سيصبح في المستقبل ، وكشفت الشركة مؤخرًا أن لديها حاليًا 10 ملايين مستخدم أسبوعيًا.

كلوب هاوس وخلق الاحتمالات

لكن من المذهل أن نسمع ونرى عدد مستخدمي Clubhouse الذين يقضون وقتهم في الحلم به الآن: ماذا سيكون Clubhouse؟ في كلوب هاوس ، كيف يمكن للأشخاص أن يصبحوا مستخدمين قويين؟ ما هي الأعمال التجارية أو الصناعة القائمة التي سيتم تفجيرها نتيجة استخدام تطبيق كلوب هاوس؟

إنه نوع المحادثة التي لن تجدها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ؛ ذلك لأن الأشخاص الذين دخلوا منصات مثل YouTube أو Twitter أو Facebook في وقت مبكر ربما لم يفكروا في كيفية استخدام مشاركتهم لكسب النفوذ أو المال أو العمل.

من الواضح أن هذا جزء من تطبيق Clubhouse: يمكنك أن تصبح مشهورًا بمجرد الظهور ، ويمكنك الحصول على فكرة جيدة جدًا عما تعتقد أنه يمكنك القيام به في بنية اجتماعية جديدة.

يوفر Clubhouse لمستخدمي التطبيق الكثير من الفرص للدردشة مع الرئيس التنفيذي Paul Davson ، الذي يقدم عرضًا تقديميًا أسبوعيًا مباشرًا للمستخدمين الجدد ، لتعريفهم بوظائف النظام الأساسي وآداب السلوك.

يعقد Davidson أيضًا اجتماعًا أسبوعيًا وجهًا لوجه لجميع مستخدمي Clubhouse ، حيث يقوم بتحديثهم حول الخطط المستقبلية للمنتج ويشجعهم على مشاركة أفكارهم (والتي تتضمن بعض المخاوف الحقيقية للغاية بشأن الخصوصية).

كيفية كسب المال من كلوب هاوس

اليك شرح بالفيديو كيفية استخدام clubhouse في الاستثمار وكسب المال

تعرف على:

الربح من الإنترنت مجانا

هل من الأسهل أن تكون صغيرًا أم كبيرًا في السن؟

بدأت تطبيقات تويتر وفيسبوك ويوتيوب جميعها في بيئة مغلقة ، مع بذل القليل من الجهد لمساعدة المستخدمين على زيادة تواجدهم ، ولا توجد وسيلة للمستخدمين الأوائل لكسب المال على منصاتهم.

ومع ذلك ، عندما أعلن Davson عن تمويل بقيمة 100 مليون دولار لـ Club House في يناير ، أوضح كيف يمكن للمستخدمين جني الأموال في المستقبل ، مثل بيع التذاكر أو الاشتراكات في الغرف التي يستضيفونها.

وأعلن أن بعض الأموال التي يتم جمعها ستذهب إلى برنامج Creators Grant ، والذي سيتم توزيعه على بعض المستخدمين. أولئك الذين هم محظوظون بما يكفي لاستضافة غرف مشتركة.

في حين أن برنامج المنح الدراسية للمبدعين لم يبدأ بعد ، سيكون من الرائع معرفة من الذي سيساعد Club House رسميًا في تمويله. الشباب الذين توافدوا مبكرًا على Instagram و Snapchat وتيك توك, في Clubhouse أشياء لم تروها كثيراً من قبل.

هذا على الأرجح بسبب خطة توسع الشركة ، والتي تحتاج حاليًا إلى دعوة المستخدمين المحتملين من قبل المستخدمين الحاليين. قد يتغير هذا في المستقبل ، أو قد يستمر Clubhouse في كونه شبكة اجتماعية لكبار السن الذين يفضلون التحدث والاستماع بدلاً من النص.

تطبيق كلوب هاوس "Clubhouse"

تحميل تطبيق كلوب هاوس للايفون وطريقة التسجيل في Clubhouse