تطبيق منظمة الصحة العالمية المعتمد

 رسمياً WHO Covid-19 تطبيق منظمة الصحة العالمية المعتمد

تطبيق منظمة الصحة العالمية 2021

تطبيق WHO COVID-19 Updates :-

إن منظمة الصحة العالمية تطلق تطبيق فيروس كورونا الجديد, حيث قالت الصحة العالمية WHO أنها إعتمد تطبيقاً حديثاً بما يخص جائحة كوفيد 19 المعروف باسم "كورونا" وهو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية, الذي من شأنه أن يوفر كافة الإرشادات والتعليمات وأحد ما يصدر عن "اعراض فيرس كرونا"

ميزات تطبيق WHO COVID-19 Updates :-

  1. 1- إرسال جميع المعلومات والبيانات الموثوقة فيما يخص Corona-19 .
  1. 2- تطبيق كشف مرض كورونا تم تحديثه ليعمل في كافة أنحاء العالم.
  1. 3- WHO COVID-19 تقديم جميع النصائح للسلامة والوقاية من الكوفيد-19 .
  1. 4- تطبيق منظمة الصحة العالمية المُحَدَث يرسل لمتسخدمه كافة المعلومات المحلية الحاصلة في بلده فيما يخص كوفيد-19 من إصابات وإخطارات في الوقت الفعلي.
  1. 5- إظهار عدد حالات الإصابات المحلية والدولية .

إن تطبيق "WHO COVID-19 Updates" يقدم جميع المعلومات الموثوقة من خبراء الصحة العالمية, كما أن هذا التطبيق هو ذاته كان متوفر في شهر إبريل الماضي من قبل منظمة الصحة العالمية إلا أنها قد سحبته من متاجر التطبيقات لتتمكن من عمل التحديثات اللازمة, فهو لم يكن جاهز ليعمل في كافة أرجاء العالم.

تطبيق WHO COVID-19 Updates يستخدم للاغراض العامة للحد من تفشي كورونا الفيروس المستجد، وذلك بواسطة كم النصائح التيتحث على السلامة والمعلومات المحدثة التي يقدمها, فهو يقدم الاخبار والمعلومات المحلية في الوقت الحقيقي، وذلك من خلال الإعتماد على موقعك الجغرافي.

بالإضافة إلى تبيين أعداد الإصابات بفيروس كورونا والتي تكون ظاهرة أمامك على الشاشة الرئيسية, فأنت تتابع الأحداث لحظة بلحظة فهو بمثابة بحث عن فيروس كورونا الجديد.

تستطيع من خلال التمرير لأسفل الشاشة مشاهدة كافة الممارسات المتعلقة بالنظافة الأساسية، كما ويحتوي تطبيق منظمة الصحة العالمية المستحدث رابط يتيح لك التبرع لصندوق الإستجابة لفايروس كوفيد-19 والذي يتبع لمنظمة الصحة العالمية.

من مميزات تطبيق محاربة تفشي كورونا أنه يضع بين يديك جميع التفاصيل المتعلقة في اعراض فيروس كورونا الجديد, فهو يتضمن أيقونة "فحص" تبين لك الأعراض بشقيها الخفيفة والخطيرة, بالإضافة إلى أيقونة أخرى وهي "Learn" والتي تمنحك نصائح كورونا في السفر والتعرف على كيفية الحماية وكشف اعراض مرض الكورونا.

ولم تقف ميزات التطبيق عند هذا الحد, حيث أن التطبيق يقوم بسرد المعلومات الخاطئة والإجابة على أسئلة شائعة حول Covid-19, إضافةً الى أيقونة خاصة بالإحصائيات وهي التي يمكنك بمجرد النقر عليها الإطلاع على حالات الإصابة بفيروس كورنا محلياً ودولياً وعرض التفصيل الدقيق لأعداد الوفيات المُعلَن عنها رسمياً بالإصابة.

توافق "تطبيق الصحة العالمية المُحَدث" :-

إن "تطبيق WHO COVID-91 Updates" يعمل على جميع أجهزة الهواتف الذكية , حيث أنه يوتوافق مع الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل أندرويد و iOS, وبحد أدنى يتطلب إصدار Android 4.4 أو iOS 9.0 .

"تطبيق منظمة الصحة العالمية 2021" صَدَرَ بنسخته الأولى بدايةً في نيجيريا, والتوقعات تشير إلى صدوره في دول أخرى قريباً باللغة الإنجليزية.

تطبيق كورونا-19 يحتوي على المعلومات والبيانات التابعة لكل بلدة رئيسية حتى في نسخته التجريبية المحدودة في هذه المرحلة.

*إخترنا لك "تحميل تطبيق تباعد للكورونا"